٢٠.٨.١٠

غبطة المطران مار ميليس زيا يستقبل معالي السفير العراقي في استراليا والقائم بأعمال السفارة في اليابان وممثل اقليم كردستان



استقبل غبطة المطران مار ميليس زيا، الوكيل ألبطريركي لكنيسة المشرق الآشورية في استراليا ونيوزيلندة، سعادة السفير غانم طه الشبلي، سفير جمهورية العراق في استراليا، والدكتور وليم اشعيا، القائم بالأعمال المؤقت في  السفارة العراقية في اليابان، والسيد محسن السامرائي، القنصل العراقي في سيدني، اضافة الى السيد هافال سيان ممثل حكومة اقليم كردستان في استراليا.



وهنأ معالي السفير والوفد المرافق، غبطته بصورة خاصة والمسيحيين بصورة عامة، بأعياد الميلاد المجيدة ورأس السنة الميلادية الجديدة.

ثم تبادل غبطته مع الوفد الضيف، الآراء المطروحة حول الأوضاع الراهنة في العراق، ورؤيته الخاصة، مع الإشادة بصمود الشعب العراقي بكل مكوناته في وجه الإرهاب في سبيل بناء عراق ديمقراطي ينعم أبناءه بالسلم والسعادة والتطور.


وختم غبطته اللقاء بقوله ان العراق حاضر في قلوب المسيحيين في صلاتهم إلى الله وتضرعهم الدائم، لكي يحميهم بحمايته ويبسط سلامه على الجميع، ويحرسهم من إراقة الدماء، فيحل السلام محل النزاع، ويسود العدل حيث الظلم، ويملك الهدوء بتقهقر الغضب، وتظلل المحبة والرحمة أبنائه جميعاً .











اللجنة الاعلامية المركزية لكنيسة المشرق الاشورية - سيدني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.