٢١.٨.١٠

كنيسة المشرق الآشورية تفتتح مركزاً لرعاية الأطفال في سيدني





اللجنة الاعلامية المركزية لكنيسة المشرق الاشورية - سيدني


لدعم الطفولة المبكرة في مرحلتهم التكوينية الأولى، افتتح غبطة المطران مار ميليس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية في استراليا ونيوزيلاند ولبنان، مركز " النعمة" لرعاية الأطفال في سيدني.






وجرت مراسيم الافتتاح بحضور الخور اسقف اشور لازار والقس موشي يونان والقس يونان داود والقس جون خوشابا وجمع من اكاديمي ومعلمي المدارس الآشورية، اضافة الى موظفي المركز وجمع من الحضور.

ويأتي افتتاح هذه المؤسسة لتضاف الى صروح كنيسة المشرق الآشورية التي تبنتها في الحقل التربوي والاجتماعي السابقة والمتمثلة بمدرسة القديس ربان هرمزد، وكلية مار نرساي الآشورية اللتان تضمان قرابة الف طالب وطالبة اضافة الى القرب من الانتهاء من تشييد "القرية النموذجية للمتقاعدين" لخدمة ابناء جاليتنا والارتقاء بهم في المجتمع الاسترالي.



المهندس هنري بولس مصمم المركز


مركز " النعمة" هي مؤسسة تربوية هادفة تسعى الى تاهيل ابنائنا الصغار للفئة العمرية ( 2 - 5 ) سنوات  ليلتحقوا مستقبلا في المدارس الآشورية، وتصبو كنيسة المشرق في عملها هذا اعداد النشء ورعايتهم رعاية متكاملة بما يتلائم وغمار البيئتين التربوية والدينية اللاحقة من خلال إعدادهم إعدادا سليماً وتطوير قدرات أطفالنا في اكتساب المهارات اللغوية وأخرى لازمة للتأقلم مع البيئة التعليمية.


وستتولى نخب مميزة من الموظفات ادارة هذا المرفق ورعاية نمو الاطفال وارشادهم من خلال الترفيه التعليمي واستخدام برامج متقدمة لمنحهم الثقة بالنفس وإكسابهم عادات ايجابية من خلال زرع روح الجماعة وتأصيل الخبرات اللازمة في النمو والتطور البدني والفكري.

والرب يبارك الجميع




























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.