٢٠.٨.١٠

المدارس الاشورية في سيدني تحتفي بتخرج ابنائها



اللجنة الاعلامية المركزية لكنيسة المشرق الاشورية في استراليا ونيوزيلاند

بعد خطوات جادة وراسخة للمدارس الاشورية في رفع شراع التفوق نحو موانئ النجاح الدائم، انهى 740 طالباُ وطالبة في مدرسة القديس ربان هرمزد، وكلية مار نرساي الآشورية في سيدني عامهم الدراسي 2009 بحفل اقيم في قاعة اديسا التابعة لكاتدرائية القديس ربان هرمزد.




حضر الحفل، غبطة المطران مار ميليس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية في استراليا ونيوزيلاند، والخور اسقف اشور لازار، والقس موشي يونان، والقس يونان مندو.

كما حضر الحفل السيد انور خوشابا، محافظ مدينة فيرفيلد السابق، والسيد اندي روهان، عضو المجلس البلدي.

تخلل الحفل، القاء كلمة للسيد جون حزقيال، مدير المدارس الاشورية، اضافة الى تقديم فعاليات وانشطة فنية متميزة لطلبتنا، وتسليم شهادات تقديرية للمتخرجين اضافة الى تكريم الطلبة المتفوقين في مختلف التخصصات، واختيار قائد المدرسة.

بدورهم، اهدى الطلبة المتفوقين الى مقام راعي مدارسنا الاشورية ومؤسسها، غبطة المطران مار ميليس زيا، باقة من الورود، امتنانا وعرفاناً لجهوده ومتابعته اليومية في تذليل العقبات امام إنجاح وديمومة وتطور المدارس الاشورية في استراليا.

من جهته القى غبطته كلمة معبرة باللغتين الانكليزية والاشورية، شكر فيها جهود التدريسيين والموظفين في انجاح العام الدارسي الحالي، مثمناً دور الطلبة من خلال تفوقهم على نظرائهم في المدارس الاخرى من خلال تحقيق نسب نجاح متفوقة،  شاكراً عوائل طلبتنا لمتابعتهم ودعمهم للمسيرة التربوية الناجحة، متمنياً لهم عام قادماً مليئاً بالخيرات والبركة.

تتطلع المدارس الاشورية الى مستقبل واعد لابنائها، حرصاً على مستقبل اجيالنا في معترك الغربة، من خلال تحديد نواحي التفوق والعوامل الكامنة فيها، وترسيخ النمو والشعور الديني والقومي ليتأصل بهم على مر الزمن من اجل المحافظة على خصوصيتنا الثقافية والحضارية المتميزة التي ورثناها.

اجمل التهاني واحلى التبريكات الى طلبتنا بمناسبة التخرج، ويدنا في يدهم في سبيل تسلق قمم تفوق المجتمع الاسترالي وهم يقاومون بحر العلم، بمثابرتهم نحو العلى والرفعة، لرفع شراع التفوق عالياً نحو موانئ النجاح الدائم.

انها مسلات عظيمة في الغربة، بالنقر على الحجر.

والرب يبارك الجميع

الشماس سامي القس شمعون - سيدني





























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.